سلايد شو

عنوان الموضوع الاول عنوان الموضوع الثاني عنوان الموضوع الثالث عنوالن الموضوع الرابع عنوان الموضوع الخامس

اربح الان كل يوم

5 اضافات للمزيد من الحماية في فايرفوكس

لا شك ان الجميع يعرف موزيلا فايرفوكس ،فهو  متصفح ويب مفتوح المصدر والمنافس الأشرس للكروم .ويعتبر ايضا من المتصفحات الامنة ، ولكن حتى فايرفوكس ليس مثاليا في هذا الجانب .لكن لحسن الحظ هناك دائما طرق لتحسين الأمن، لذلك جمعت لكم خمسة من افضل الاضافات التي توفر لك المزيد من الحماية وتلبي أعلى معايير الأمان (في حدود المعقول طبعا).
5 اضافات للمزيد من الحماية في فايرفوكس

هو واحد من أفضل الطرق لمنع جافا سكريبت، جافا، فلاش، سيلفرلايت، وغيرها من المحتوى القابل للتنفيذ2 في المواقع الغير موثوق بها. مع هذه الإضافة يمكنك السماح لنطاقات معينة لتشغيل المحتوى القابل للتنفيذ. فهذه الإضافة قطعت شوطا طويلا لمنع هجمات مثل : cross-site scripting attacks، cross-zone DNS rebinding،router hacking، Clickjacking .

اعتقد انكم تعرفتم على هذه الاضافة من قبل في مواضعنا السابقة.هذه الاضافة الرائعة عبارة عن مخزن مؤمن بشكل قوي، يتيح لك فرصة تخزين كلماتك السرية واستعمالها متى شئت واينما شئت دون الحاجة لإدخالها كل مرة تريد الولوج لموقع من المواقع التي تزورها.بل تتيح لك كذلك انشاء وتوليد كلمة مرور قوية جدا .

هي وسيلة لإجبار المتصفح لاستخدام https مع جميع المواقع التي تدعم http آمن. بعض المستخدمين لا يدركون الفرق بينhttpsوhttp. لذلك اقترح عليكم زيارة هذا الموضوع أبقي متصفحك محمي دائما مع التفعيل الاوتوماتيكي لبروتوكول https.

 هذه الإضافة التي يعشقها الكثير من متصفحي الأنترنت، من افضل الاضافات و اقواها فهي تقوم بمنع الاعلانات المزعجة.  كما يمكنك فرز المواقع التي تريد ظهور الاعلانات فيها .ومن الممكن أيضا منع البرامج الضارة المعروفة.

5. Disconnect

اذا كنت من انصار الخصوصية فهذه الاضافة ستعجبك بالتأكيد ، فهي تقوم على نحو فعال بمنع تلك المحاولات التي لا نهاية لها في تتبع كل ما تفعله على شبكة الإنترنت. هناك اضافة اخرى مشابهة اطلقتها فايرفوكس تدعى Lightbeam.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة سكيورتي للمعلوماتية ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .